فينجادا مدرب الأهلي | Vksxzsn2nyfywm

فينجادا لـاليوم السابع. وخاض منتخب مصر تحت قيادة البدري 8 مباريات لم يخسر في أي مباراة منهما إلا أن الأداء السيئ.


قبل فينجادا 5 مدربين أجانب رفضوا تدريب الأهلي رغم شعبيته الجارفة سوبر كورة

إدواردو مانويل مارتينهو فينغادا أو نيلو فينجادا Nelo Vingada مدرب كرة قدم برتغالي ولد في سيربا بالبرتغال في 30 مارس 1953.

فينجادا مدرب الأهلي. درب منتخب السعودية لكرة القدم في كأس آسيا 1996 ومنتخب الأردن لكرة القدم ونادي الزمالك المصري وفسخ عقده. نيلو فينجادا هو مدرب برتغالي ولد في مدينة سيربا في 30 مارس 1953 وهو يبلغ من العمر 68 عاما. أصدقائي في مصر قبل 20 سنة توج الأهلي.

الاعلان بعد قليل فينجادا مديرا فنيا لمنتخب مصر. أثار تعيين البرتغالي نيلو فينجادا في منصب المدير الفني لاتحاد الكرة من قبل اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لتثير الجدل وسط غموض حول طبيعة عمل المدرب ولماذا تم الاستعانة بمدير فني أجنبي لاتحاد الكرة في هذا التوقيت. منذ 30 دقيقة.

الزمالك وجماهيره عائلتي الثانية. أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب السابق أنه في حالة الاستقرار على تعيين مدرب جديد. ظروف عائلية منعتنى من تدريب الأهلى.

وأضاف المدرب الذي قاد الزمالك موسم 2003 -2004 في فيديو عرضته قناة الأهلي. من هو الأقرب لقيادة المنتخب الوطني بعد رحيل حسام البدري. حتى الآن أقابل مشجعى الزمالك فى كل مكان بالعالم.

وتداولت وكالات اعلام رياضية مساء اليوم الاثنين هوية. مع أم ضد تعيين فينجادا مدير فني لمنتخب مصر لكرة القدم وهل تفضل المدرب الوطني أم الأجنبي. 14 hours agoأشرف فينجادا على تدريب برسبوليس الإيراني لمدة ثلاثة أشهر.

نشر الاعلامي المصري احمد شوبير لاعب نادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك قائلا. فينجادا عاد ليوافق على تدريب الأهلي المصري وتم توقيع العقود لمدة عامين قبل أن يرحل بعد ذلك لأسباب أسرية بعد أيام من الاتفاق. 10 hours agoفي موسم 2009 أعلن النادي الأهلي اعتذار المدير الفني الجديد للفريق البرتغالي نيلو فينجادا عن عدم تدريب الفريق بعد أيام من إعلانه رسميا خليفة لمواطنه مانويل جوزيه.

وأكد فينجادا أنه يعرف خالد بيبو منذ كان لاعبا فى صفوف الأهلي حيث كان هدافا كبيرا ولكنه الآن يتواجد. قال مدرب الزمالك الأسبق البرتغالي نيلو فينجادا إن فوز الأهلي بلقب نادي القرن دليل على عظمة الكرة المصرية. جمهور الأهلى استقبل خبر اعتذار فينجادا بارتياح شديد رغم المأزق الذى وضع فيه لجنة الكرة نظرا لضيق الوقت بشأن اختيار مدرب جديد حيث تقرر بعدها إعطاء المسئولية كاملة للمدرب العام حسام البدرى.

مانويل مارتينو فينجادا اسم ألفه الكثيرون فى المنطقة العربية عامة ومصر على وجه الخصوص هذا المدرب المخضرم الذى درب الزمالك وفاز معه بعدد كبير من البطولات فى موسم واحد لا غير وكان على أعتاب تدريب الأهلى صيف 2009. إنزال الأعلام في. وشدد خالد بيبو على أن فينجادا مدرب كبير وله باع طويل في عالم التدريب مؤكدا أنه.

ونادم على عدم تدريب الأهلي. وشدد خالد بيبو على أن فينجادا مدرب كبير وله باع طويل في عالم التدريب مؤكدا أنه سيسهم بقوة في تطوير مستوى كرة القدم المصرية التي يعرفها جيدا لسابق عمله مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي. الدم المصرى يجرى فى عروق حفيدتى ليونور محمد.

8 hours agoوقع اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد في مأزق كبير عبد إقالة حسام البدري والجهاز الفني من تدريب منتخب مصر الفترة القادمة.


فينجادا رفض تدريب الأهلى بسبب البدرى فهل يخلفه فى المنتخب مبتدا


فينجادا يكشف عن سر نجاحه مع الزمالك وسبب فشل تدريب الأهلي كورة١١


Vksxzsn2nyfywm


فينجادا الأهلى فاوضنى لخلافة جوزيه وأعتز بالتواجد فى الزمالك اليوم السابع


مدرب الزمالك السابق يشيد بمستوى قطاع الناشئين بالأهلي دار الهلال


Iyvsp8deupleam


نيلو فينغادا ويكيبيديا


رفض المطالب وراء هروب فينجادا من الأهلي صحيفة الرياضية


هل ي كرر البرتغالى فينجادا سيناريو الإعتذار للأهلى مع اتحاد الكرة اليوم السابع


فينجادا الأهلي فريق عظيم على الجماهير المصرية أن تفخر بتتويجه بلقب نادي القرن الأهلى كوم


فينجادا يكشف كواليس مغادرة الزمالك واعتذاره للأهلي مصراوى


123kora نيلو فينجادا مدرب الزمالك السابق يجب على Facebook


فينجادا الأهلي أراد التعاقد معي لاستكمال مسيرة جوزيه والزمالك سيبقى في قلبي بطولات


فينجادا ما رأيته في الأهلي لا يقل عن أندية أوروبا بوابة الشروق نسخة الموبايل


فينجادا يوضح سبب عدم توليه تدريب الأهلي الوفد


المدرب نيلو فينجادا


فينجادا يقود ورشة عمل مدربي الزمالك غد ا المصري اليوم


فينجادا يتأرجح مع الزمالك ويعتذر للأهلى ويفشل مع الأولمبى اليوم السابع


فينجادا رفضت تدريب الأهلي ومحمد صلاح أيقونة ليفربول بطولات

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here