فينجادا الاهلي / فينجادا حسام حسن كان يرفض الاستبدال ولهذا لم أدرب الأهلي

الاهلي ولعها في بيراميدز وبالونة فينجادا في منتخب مصر وغضب الخطيب وعبدالله السعيد للزمالك وطرد جنش. فهو مدرب محسوب على الاهلي لذا لن يدعمه جمهور الزمالك.


فينجادا الأهلي فريق عظيم على الجماهير المصرية أن تفخر بتتويجه بلقب نادي القرن الأهلى كوم

عرضت على الأهلي تخفيض راتبي من أجل تعيين مدرب مساعد ومدرب أحمال في الجهازشاهد الحلقة.

فينجادا الاهلي. وحرص خالد بيبو مدير. 14 hours agoفينجادا عاد ليوافق على تدريب الأهلي المصري وتم توقيع العقود لمدة عامين قبل أن يرحل بعد ذلك لأسباب أسرية بعد أيام من الاتفاق. أسامة حسني يكشف تفاصيل زيارة فينجادا ـ المدير الفني لاتحاد الكرة لقطاع الناشئين بالأهلي.

1144 مليار ريال. 14 hours agoوقال فينجادا وقتها إن سبب رفضه العمل فى الأهلى هو رغبة الإدارة فى عدم تعيين مساعدين له والإصرار على وجود حسام البدرى فى منصب المدرب العام. إن دور البنك الأهلي لا يقف عند كونه أكبر مؤسسة مالية بالمملكة العربية السعودية.

وأكد فينجادا أنه يعرف خالد بيبو منذ كان لاعبا فى صفوف الأهلي حيث كان هدافا كبيرا ولكنه الآن يتواجد فى منصب مهم للغاية مؤكدا أنه يثق فى قدراته لتطوير قطاع الناشئين بالأهلي ويتمنى له. 7 مليون عميل بنهاية عام 2020. استقبل النادي الأهلي صباح اليوم السبت البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم ومساعده محمد وهبة أثناء زياراته لمقر قطاع الناشئين بفرع النادي بمدينة نصر.

كشف نيلو فينجادا المدير الفني للزمالك الأسبق تفاصيل أزمته مع حسام حسن مهاجم القلعة البيضاء الأسبق أثناء توليه المهمة الفنية للنادي. تحدث نيلو فينجادا المدير الفني للزمالك الأسبق عن تجربته مع القلعة البيضاء وخسارة السوبر المصري أمام الأهلي في عام 2003. وحرص خالد بيبو مدير قطاع الناشئين.

استقبل النادي الأهلي صباح اليوم السبت البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم ومساعده محمد وهبة حيث حرص البرتغالي على زيارة مقر قطاع الناشئين بفرع الأحمر بمدينة نصر. كشف البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للزمالك كواليس رحيله عن القلعة البيضاء في 2004 واعتذاره عن عدم تدريب الأهلي عام 2009 بعدما كان على وشك خلافة مواطنه مانويل جوزيه عقب الاتفاق على كافة التفاصيل. ورأيه في موسيماني ملعب_ONTime ONTime_Sports.

5994 مليار ريال سعودي موجودات. الأهلي أفضل من كايزر تشيفز ويستطيع التتويج ببطولة أفريقيا. الأهلي يستقبل فينجادا.

فينجادا الحل السحري لعودة منتخب حسن. ملعب ONTime - فينجادا. والبرتغالي يشيد بمستوى اللاعبين استقبل النادي الأهلي صباح اليوم السبت البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم ومساعده محمد وهبة اثناء زياراته لمقر قطاع الناشئين بفرع.

وتولى فينجادا مهمة الإدارة الفنية للزمالك خلال موسم 2003-2004 متوجا ببطولة الدوري المصري وقتها. رسميا فينجادا يعلن عن مفاجاة فى اول تعليق على زيارة قطاع الناشئين العالمى فى النادى الاهلى. 431 فرع حول المملكة.

استقبل النادي الأهلي صباح اليوم السبت البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم ومساعده محمد وهبة حيث حرص البرتغالي على زيارة مقر قطاع الناشئين بفرع الأحمر بمدينة نصر. الزمالك كان أهم من حسام حسن. كشف البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للزمالك كواليس رحيله عن القلعة البيضاء في 2004 واعتذاره عن عدم تدريب الأهلي عام 2009 بعدما كان على وشك خلافة مواطنه مانويل جوزيه عقب الاتفاق على كافة التفاصيل.

أجانب منسيون حوار في الجول. ومحمد صلاح أيقونة ليفربول. وبعد تركه الاهلي وذهابه لادارة بيراميدز أصبح بالنسبة لجمهور الاهلي خائنااذا فالبدري جاء بلا دعم.


فينجادا تمنيت تدريب الأهلي واسألوا مجاهد عن راتبي


فينجادا الأهلى رفض حضور مساعدين لى ولم أندم على إنهاء التعاقد اليوم السابع


فينجادا الأهلى فاوضنى لخلافة جوزيه وأعتز بالتواجد فى الزمالك اليوم السابع


فينجادا ما رأيته في الأهلي لا يقل عن أندية أوروبا بوابة الشروق نسخة الموبايل


فينجادا تدريب الأهلى بعد جوزيه تحد كبير المصري اليوم


6 عوامل مشتركة الأهلي يشرب من كأس أسرة البرتغاليين يلاكورة


ملعب Ontime فينجادا يعلن ولأول مرة عن السبب الحقيقي وراء رفضه تدريب الأهلي Youtube


فينجادا خسرت اول مباراة قمة أمام الأهلي على كأس السوبر الوفد


فينجادا يتحدث عن الفوز على الأهلي الزمالك هو اللاعب الأه مصراوى


فينجادا رفض تدريب الأهلى بسبب البدرى فهل يخلفه فى المنتخب مبتدا


فينجادا اختلفت مع التوأم في الزمالك ولهذا لم أدرب الأهلي


الأهلي يستقبل فينجادا والبرتغالي يشيد بمستوى اللاعبين الدقيق الإخباري


الأهلي يستقبل فينجادا والبرتغالي يشيد بمستوي اللاعبين Youtube


فينجادا يكشف كواليس مغادرة الزمالك واعتذاره للأهلي مصراوى


رفض المطالب وراء هروب فينجادا من الأهلي صحيفة الرياضية


فينجادا يشيد بمستوى قطاع الناشئين بالأهلي وبيبو زيارة مهمة لإظهار رؤيتنا اليوم السابع


فينجادا حسام حسن كان يرفض الاستبدال ولهذا لم أدرب الأهلي


فينجادا رفضت تدريب الأهلي ومحمد صلاح أيقونة ليفربول بطولات


فينجادا الأهلي رفض اصطحابي لمدرب أحمال فتراجعت عن قيادته اليوم السابع

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here